نسخة تجريبية

الحوارات

فتوح لـ"سبق24": الاحتلال أبلغنا بتقليص البضائع الواردة لغزة وهذه البضائع المسموح بدخولها

قال المهندس رائد فتوح رئيس اللجنة الرئاسية لتنسيق دخول البضائع عبر معبر كرم أبو سالم التجاري، إنهم لم يبلغوا بإغلاق المعبر بشكل نهائي، لافتًا إلى أن القرار فقط بتقليص البضائع الواردة إلى قطاع غزة عبر المعبر.

شعث لـ"سبق24": اللجنة المركزية ستُناقش باجتماعها ملف المصالحة وموظفي غزة

قال الدكتور نبيل شعث، مستشار الرئيس للشؤون الخارجية والعلاقات الدولية، القضايا التي ستناقش في اجتماع اللجنة المركزية غدًا الأحد، ستكون متعلقة بالوضع الخارجي والداخلي للشعب الفلسطيني، لافتًا إلى أن اللجنة ستُناقش المؤامرة الأمريكية تجاه الشعب الفلسطيني وآلية التصدي لها.

حبيب: نخشى أن يكون عقد "الوطني" بالصيغة الحالية تمريرا لصفقة القرن

أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ خضر حبيب، أن انعقاد المجلس الوطني في رام الله هو ضرب في عرض الحائط لكل التوافقات والاتفاقات السابقة، وتجسيد لمنطق التفرد الذي يمارسه الرئيس الفلسطيني محمود عباس من خلال تهميش الجميع الفلسطيني.

المطران حنا: مسيحيو فلسطين ومسلموها معاناة واحدة وخندق المقاومة يجمعهما

أكد رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس في مدينة القدس المحتلة، المطران عطا الله حنا، أن المسيحيين في فلسطين يعتزون بانتمائهم للهوية العربية الفلسطينية، لذلك هم في خندقٍ واحدٍ مع بقية أطياف الشعب الفلسطيني يتقاسمون المعاناة منذ أكثر من 60 عامًا من احتلال فلسطين، مشيرًا إلى أن فرحتهم بأعياد الميلاد التي سيحتفلون بها ممزوجة ككل عام بدماء الشهداء ودموع الأمهات وآهات الجرحى.