تواصلت اليوم الاربعاء فعاليات الاسبوع الثالث من دوري جوال لكرة السلة " المحافظات الجنوبية " الذي ينظمه الإتحاد الفلسطيني لكرة السلة برعاية شركة جوال، حيث أقيمت مباراة واحدة على صالة نادي غزة الرياضي جمعت بين فريقي غزة الرياضي وشباب المغازي.

غزة الرياضي (89) / شباب المغازي ( 50 )

حقق غزة الرياضي فوزاً مستحقاً على نادي شباب المغازي بفارق 39 نقطة حيث جاءت نتائج الارباع على النحو التالي:

الربع الأول :-  بدأ غزة الرياضي بتشكيل مكون من الخماسي محمد عاشور ومعتز الحويحي ومعاذ الطهراوي وموسى موسى وشادي عابد, بينما بدأ شباب المغازي بتشكيل مكون من باسل ريان وبراء موسى ومهند ابو غزال ومحمد درويش واحمد موسى، وكانت السيطرة واضحة من غزة الرياضي من اللحظات الاولى في اللقاء بفضل لاعبيه المميزين محمد عاشور الذي احرز 7 نقاط وموسى موسى الذي سجل 5 نقاط وصنع العديد من الفرص تحت السلة لزملائه، بينما برز من شباب المغازي براء موسى الذي سجل 4 نقاط، حيث انتهى الربع الاول بنتيجة (22/8) لصالح غزة الرياضي.

الربع الثاني :- تحسن اداء لاعبي شباب المغازي مع تألق لاعبيه باسل ريان الذي سجل 5 نقاط ومحمد درويش لكن تألق لاعب غزة الرياضي موسى موسى الذي سجل 7 نقاط رجح كفة العميد غزة الرياضي في معظم فترات الربع الثاني الذي انتهى بتقدم غزة الرياضي ( 20/17 ).

الربع الثالث :- واصل غزة الرياضي تألقه واستغلاله لجميع الكرات تحت سلة المغازي في ظل استمرار تألق لاعبيه معتز الحويحي ومعاذ الطهراوي بينما حاول المغازي تعديل النتيجة عبر تسجيل لاعبيه باسل ريان ومحمد درويش ومهند ابو غزال، الا ان غزة الرياضي حسم نتيجة الربع الثالث بنتيجة (22/18).

الربع الرابع :- واصل لاعبي غزة الرياضي تألقهم مع لاعبهم الموهوب موسى موسى  الذي واصل التسجيل وامداد زملائه اللاعبين بالعديد من الكرات الحاسمة وكان نقطة قوة واضحة لفريقه وسط ضياع تام لفريق شباب المغازي الذي بدا لاحول له ولا قوة امام تألق لاعبي غزة الرياضي لينتهي الربع الرابع والاخير لمصلحة غزة الرياضي بنتيجة (25/7) لينتهي اللقاء لصالح غزة الرياضي بنتيجة ( 89 / 50 ).


أدار اللقاء تحكيمياً : الدولي حسين حمدان والحكم مروان حمد والحكم تامر قشطة, مسجل: يوسف العجلة, ميقاتي: غالب الزاملي, ميقاتي 24ثانية: محمد سكيك.

م ج