بحث جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية ورئيس اتحاد الكرة، مع نظيره العماني خالد الزبير، آليات وسبل تعزيز التعاون الثنائي بين اللجنتين على كافة الأصعدة.

وكان الزبير قد استقبل الرجوب في مكتبه بمسقط، لاستعرض القضايا الرياضية في فلسطين، وآخر مستجدات الحركة الرياضية الفلسطينية.

وأشار الرجوب إلى الجهود التي تبذلها الأولمبية الفلسطينية على صعيد ترتيب وتنظيم عمل كل الاتحادات الرياضية، من أجل الوصول إلى إستراتيجية وطنية تنظم عمل الاتحادات.

وأكد الرجوب أهمية تضافر الجهود العربية، من أجل دعم المؤسسة الرياضية الفلسطينية للنهوض وتنفيذ كافة البرامج الرياضية، استنادًا إلى القوانين والمواثيق الأولمبية القارية والدولية.

وبحث الرجوب ومضيفه آليات توقيع اتفاقية تعاون ثنائية بين فلسطين والسلطنة للتعاون في المجال الرياضي، وذلك من خلال اللجنة الأولمبية، نظرًا لأهمية تلك الاتفاقية على كافة الأصعدة.

وأكد الزبير اعتزاز الأولمبية العمانية بالعلاقة الوثيقة مع شقيقتها الفلسطينية، مشيرًا إلى أن التعاون الثنائي سيبقى متواصلًا، وسيشهد المزيد من التعزيز خلال الفترة المقبلة.

كما التقى الرجوب مع رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم الشيخ سالم الوهيبي، لبحث سبل تعزيز التعاون بين الطرفين.

وبدوره أكد الوهيبي استعداد الاتحاد العماني للتعاون مع نظيره الفلسطيني في كافة المجالات، وتقديم الدعم في المحافل الرياضية القارية والدولية.

م ج