أصدر مستشفى الخدمة العامة بيانا توضيحيا حول حادثة وفاة السيدة نازك اليازجي، وجاء فيه :

تلقت مستشفى #الخدمة العامة ببالغ الأسى نبأ وفاة السيدة المرحومة: نازك اليازجي، والتي حضرت إلى قسم الولادة في مستشفى الخدمة العامة لمراجعة طبيبتها الخاصة مساء الأحد الموافق: 7/10/2018، وقد تمت الولادة طبيعيا في المستشفى، ورزقت بمولود سليم وبعد الولادة تعرضت لمضاعفات صحية طارئة تعاملت معها الطواقم الطبية بكل مهنية، ومن ثم تم نقلها للمستشفى الحكومي المركزي المخول باستقبال مثل هذه الحالات.
وإننا في مستشفى الخدمة العامة نؤكد على ما يلي:
1. تعاطفنا الشديد مع ذوي الفقيدة، وتعازينا الحارة والصادقة لهم، سائلين الله عز وجل أن يتغمدها برحمته ويدخلها فسيح جناته.
2. قامت إدارة مستشفى الخدمة العامة بتشكيل لجنة تحقيق فورية للوقوف على حيثيات ما حدث مع السيدة نازك اليازجي قبل تحويلها للمستشفى الحكومي.
3. ندعم وبشدة قرار وزارة الصحة بتشكيل لجنة تحقيق إضافية للحادث بعد وفاة المريضة في مشافي الضفة وصولا للحقيقة الكاملة.
4. تهيب مستشفى الخدمة العامة بالجميع انتظار نتائج التحقيق وتحري الدقة فيما يشاع من معلومات أو تعليقات وخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي قبل انتهاء التحقيق.
5. مستشفى الخدمة العامة مستشفى أهلي خدمي، قدم خدماته لآلاف المواطنين بمهنية عالية وفي كافة التخصصات الطبية منذ "25" عاما، ولديه مصداقية وتعاقدات واسعة مع المؤسسات الصحية ذات العلاقة.
6. نؤكد على خالص تعازينا الحارة لآل اليازجي الكرام، ونؤكد أن مصابهم مصابنا جميعا، ونسأل الله أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته، وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان.
وإنا لله وإنا إليه راجعون
مستشفى الخدمة العامة

ع،ي