استقبل سفير دولة فلسطين بالقاهرة دياب اللوح، منتخب فلسطين الوطني لكرة الطائرة والذي يشارك في البطولة الحادية والعشرين للمنتخبات العربية للرجال للكرة الطائرة المنعقدة في جمهورية مصر العربية من 25 أكتوبر حتى 4 نوفمبر 2018، وذلك بحضور الأستاذ عبدالسلام هنية نائب رئيس اتحاد الطائرة وعضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس مؤسسة أمواج الرياضية.

وثمن السفير المشاركة الفلسطينية في البطولة العربية، وقدرة الرياضة الفلسطينية على الاندماج والتلاحم والمنافسة، بالرغم من كل المعيقات التي يسببها الاحتلال، والعراقيل التي يضعها في طريق التميز الذي يطمح إليه الرياضيون الفلسطينيون مشيداً بالدور الرائد الذي يجسده الأستاذ عبدالسلام هنية في دعم وتطوير لعبة كرة الطائرة.

وشكر سعادة السفير رئيس بعثة منتخب فلسطين لكرة الطائرة عبدالسلام هنية على جهده الدؤوب وخدمته للرياضة الفلسطينية من خلال عطائه اللامحدود. 

فيما وجه هنية شكره لجمهورية مصر العربية التي لا تدخر جهدا في فتح أبوابها وإمكاناتها أمام الرياضيين الفلسطينيين، وأشاد بالدور المركزي للسفارة الفلسطينية في دعم الرياضة والرياضيين ووقوفها الدائم الى جانب الشباب.

ويشارك في البطولة العربية بنسختها الـ21، 7 منتخبات وهي: فلسطين، مصر، الأردن، عُمان، البحرين، الجزائر، العراق.

ويترأس البعثة الأستاذ عبدالسلام هنية فيما يقود الفريق المدرب أيمن عودة، ومحمد موسى مساعد المدرب، الى جانب مشاركة ١٢ لاعبا من الضفة الغربية وقطاع غزة.

أمواج